منتدى بنوتات الأنمي


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسكوتة
الأعضاء المميزين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الأحد يناير 20, 2008 4:43 am

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



الرائع والمثير والجميل في قصة الزبادي هي تلك الاكتشافات التي أثبتت أنه يمكن أن يزيد من حرق دهون الجسم .

والحكاية ليست في سعراته بل في خصائص أخرى أثبتتها الدراسات العلمية .

فقد ثبت أن الزبادي يمكن أن يغير من قدرة الجسم على حرق الدهون ، مما يجعله يفقد الدهون ويحتفظ بالعضلات .

وهذه الدراسة الحديثة التي قدمها طبيب يدعى "مايكل زيميل" وهو أستاذ للتغذية في جامعة تينيسي وجدت أن الأفراد

الذي تناولوا الزبادي خالي الدسم قد فقدوا أوزانا أكبر بكثير مما فقده آخرون كانوا يتبعون حمية قليلة السعرات فقط .

وفقد آكلوا الزبادي 22 % من أوزانهم و 61 % من دهون الجسم الاجمالية ، و 81 % من الدهون الموجودة في منطقة

البطن أكثر من المجموعة التي لم تتناول الزبادي واكتفت بحمية قليلة السعرات ، وذلك في فترة 12 اسبوعا .

ويعتبر فقد الدهون من منطقة البطن شيء طيب للغاية حيث أن أخطر أنواع زيادة الوزن هي تلك التي يتجمع فيها الدهن

في هذه المنطقة ، والتي يشبه فيها الجسم شكل التفاحة ، وفيها تزيد نسبة الاصابة بأمراض القلب والسكر والسكتة

الدماغية وبعض أنواع السرطان . وساعد أكل الزبادي الغني بالكالسيوم الى فقد أكثر من بوصة في مقاس الوسط

بالمقارنة بمن لم يتناولوا الزبادي ، حيث يعتبر الباحثون أن نسبة الكالسيوم في الغذاء هي التي تحفز الجسم لحرق مزيد

من الدهون وعدم تكون كميات جديدة منه في الجسم .

ويعتقد الباحثون أن الغذاء القليل في الكالسيوم يزيد من انتاج انزيمات منتجة للدهون ، ويقلل من نشاط الانزيمات التي

تكسر الدهون ، والنتيجة خلايا دهنية أكبر وأكثر دهونا . ومن هنا جاءت نصيحة الباحثين بتناول الزبادي خالي الدسم

والغني بالكالسيوم والذي يحتوي على 100 سعر حراري فقط في الكوب المحتوي على 180 جراما ، وذلك ثلاث مرات

يوميا . وهذا الزبادي الغني بالكاليسوم يحافظ على كثافة العظام ، والكتلية العضلية ، كما يزيد من فقد الدهون .

وأثبتت دراسات أخرى أن هذا المعدل من تناول الزبادي يوميا يقلل بإذن الله من خطر الاصابة بسرطان القولون ، وهو يسبب ثالث أعلى نسبة وفاة من السرطان في الولايات المتحدة .

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~* كـــيـــو*~
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 152
من اين علمت عن المنتدى :
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الإثنين يناير 21, 2008 9:12 am

ماشاء الله موضوعك مره حلو يا بسكوته

وفي فوائد توني اكتشفها الصراحه

مشكوره على الموضوع الحلو

بانتظار المزيد من ابداعاتج القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسكوتة
الأعضاء المميزين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   السبت يناير 26, 2008 4:03 am

تسلميلي اختي كيو للرد المشجع والجميل ......


والحمد لله انك استفدي من الموضوع



جزاك الله كل خير



اختك :بسكوتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته الأنمي
المديره
avatar

انثى عدد الرسائل : 776
المزاج : ^__^
من اين علمت عن المنتدى :
أدعيه واذكار :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الأربعاء فبراير 06, 2008 2:10 am

تسلمين
على الموضوع الرائع
والفوائد المفيده

_________________


~*كـيـو*~ تسلم يدك على التصميم الحلو مثلكـ ..^^

أختي لا تترددي في طلب الاشراف
في موضوع :
لكل من تريد أن تصبح مشرفه أو مراقبه ..^^
وذلك في قسم تواصل البنوتات
فأتني مبدعه ومتفاعله بالمنتدى

يدا بيد نسعى لرقي المنتدى ..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banotat37.ahlamontada.com
زهرة البنفسج

avatar

انثى عدد الرسائل : 56
العمل/الترفيه : مشاهدة الانيمي ...ياام يام..
المزاج : حــــالــــمــة...
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الجمعة فبراير 08, 2008 9:12 am

بجد عجبني الموضوع جدا


وراح ان شاء الله اكل اليوم زبادي


على راي المثل اللي انا مآلفاه


كل زبادي عشان اوديك النادي " ان شاء الله "


بس انتا تدفع التذكرة هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسكوتة
الأعضاء المميزين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   السبت فبراير 09, 2008 12:34 am

بنوته الأنمي كتب:
تسلمين
على الموضوع الرائع
والفوائد المفيده


العفو يا عسل وشكرا لمرورك الكريم Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسكوتة
الأعضاء المميزين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   السبت فبراير 09, 2008 12:34 am

زهرة البنفسج كتب:
بجد عجبني الموضوع جدا


وراح ان شاء الله اكل اليوم زبادي


على راي المثل اللي انا مآلفاه


كل زبادي عشان اوديك النادي " ان شاء الله "


بس انتا تدفع التذكرة هههههههههههههه


شكرا يا حبي وردك رائع ومميز كالعادة شكرا لكي من عميق قلبي I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الليالي

avatar

انثى عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 07/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   السبت فبراير 09, 2008 6:27 am

شكرا لك على الموضوع
وننتظر جديدك وابداعك القادم بإذن الله تعالى
تقبلي مروري
قمر الليالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الانمي
المراقبات
avatar

انثى عدد الرسائل : 352
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الأحد فبراير 10, 2008 10:00 am

مشكورة على العلومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mermaid
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مروقه
أدعيه واذكار :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   السبت أبريل 05, 2008 4:09 am

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره على الموضوع الحلوة مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم   الإثنين أبريل 07, 2008 10:16 am

مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزبادي وفوايده في تنحيف الجسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنوتات الأنمي :: منتديات البنات :: قسم الصحه والحياه-
انتقل الى: